Monday, February 27, 2017

أفضل 5 بدائل لتطبيق يوتيوب الرسمي على نظام أندرويد

أفضل 5 بدائل لتطبيق يوتيوب الرسمي على نظام أندرويد


إذا كنت من مستخدمي تطبيق Youtube الرسمي, فإنك بلا شك قد وقفت عند إحدى الخصائص المهمة التي يفتقر إليها هذا التطبيق, كأن تقوم بتحميل فيديو على الهاتف أو تشغيل الفيديو بشكل عائم لمشاهته واستخدام تطبيقات أخرى في نفس الوقت..., والكثير من الأمور التي يضطر المستخدمون إلى استعمال تطبيقات أخرى موازية للإستفادة من هذه الخصائص.
في موضوع اليوم سوف نتعرف على 5 بدائل مهمة قد تكون أفضل بالنسبة لك من استخدام تطبيق يوتيوب الرسمي نظرا لتوفرها على مميزات قد تكون بحاجة إليها.


تطبيق NewPipe :
هو واحد من التطبيقات الخفيفة جدا على الجهاز, ويعتبر من التطبيقات المفتوحة المصدر تم إنشائه خصيصًا لتقديم تجربة مشاهدة سلسلة في يوتيوب. كما أن التطبيق يمكنك من تشغيل الفيديوهات في الخلفية أثناء استخدام تطبيقات أخرى وهي الميزة التي قد تدفعك لإستخدام هذا التطبيق خصوصا إذا كنت تستخدم يوتيوب للإستماع إلى الموسيقى, هذا بالإضافة إلى التخلص من مشكلة الإعلانات حتى وإن كان هاتفك لا يدعم صلاحية الروت, ومشاهدة الفيديوهات بالجودة التي تريدها.
عيب هذا التطبيق هو أنه لا يتوفر على خاصية تسجيل الدخول إلى حسابك والإطلاع على قوائم الإشتراكات وسجلك... .


تطبيق TubeMate :
واحد من التطبيقات الغنية عن التعريف خصوصا في الفترة الأخيرة, والسبب هو إمكانية هذا التطبيق على تحميل الفيديوهات من موقع يوتوب على هاتفك الأندرويد بسهولة وبالجودة التي تريدها, كما يمكنك تحميل الفيديو على شكل مقطع صوتي أيضا, هذا بالإضافة إلى أن التطبيق يعمل كمشغل للوسائط المخزنة على هاتفك.
من عيوب التطبيق أن عليك تحديثه باستمرار نظرا للتعديلات المستمرة التي تقوم بها يوتوب على خدمتها.


تطبيق OG Youtube :
مشابه للتطبيق الذي يسبقه ولكن بميزة إضافية، وهي إمكانية مشاهدة فيديوهات يوتيوب كشاشة منبثقة عائمة تستطيع تغيير حجمها ومكانها، مع إمكانية فتح أي تطبيق وتصفّحه في الوقت نفسه، ويدعم تحميل الفيديوهات ما بين جودة “144p إلى 1440P” أو تحميل الفيديو كصوت، التطبيق مناسب ويمكنك الإستفادة منه كثيرًا.


تطبيق Zing Youtube Player :
على الرغم من عدم قدومه بمميزات التطبيقات التي تسبقه إلا أنّه يحمل مميزات خاصة به, وهي إمكانية إنشاء قوائم تشغيل تلقائيًا دون توقف، وعند البحث عن أي مقطع فيديو في نفس الوقت هناك فيديو قيد التشغيل بشاشة صغيرة كما في يوتيوب تمامًا، ويدعم أيضًا مشاهدة التعليقات ومقاطع الفيديو ذات الصلة وغيرها من المميزات الأخرى.


تطبيق TurboTube :
يحتوي هذا التطبيق على ميزة الـ“Turbo” والتي من خلالها يتمكن المستخدم من تخزين مقاطع الفيديو المفضلة لديه كي يتم الوصول إليها بسرعة وبنقرة واحدة، وهنا ميزة "Social Feed" التي من خلالها سيتم مشاركة أو عرض مقطع يوتيوب إلى الجدول الزمني في فيسبوك أو تويتر مباشرة من التطبيق.


📌 إقرأ المزيد :
تطبيق Architecture Of Radio لمشاهدة موجات الأقمار الصناعية مباشرة
5 ألعاب واقع إفتراضي رائعة لأجهزة أندرويد
10 تطبيقات VPN لأجهزة أندرويد لا ينصح باستخدامها
أفضل موقع للحصول على بدائل للبرامج والتطبيقات التي تحتاجها
أحصل على بدائل مجانية للبرامج و التطبيقات المدفوعة
تخلص من تطبيق فيسبوك الرسمي وأحصل على أفضل بديل له
أفضل بدائل لتطبيق فيسبوك الرسمي على أجهزة الأندرويد

No comments:

Post a Comment