Friday, February 17, 2017

5 إضافات لمشاهدة فيديوهات يوتوب بشكل أفضل

5 إضافات لمشاهدة فيديوهات يوتوب بشكل أفضل


موقع يوتوب من بين المواقع التي نقوم بزيارتها من وقت لأخر قصد مشاهدة أجدد الفيديوهات المرفوعة أو الإستماع إلى الموسيقى..., وعلى الرغم من أن موقع يوتوب يقدم محتواه في شكل أنيق ومنظم, إلا أنه بإمكانك الحصول على تجربة أفضل في مشاهدة الفيديوهات عبر إحدى هذه الإضافات التي سنتعرف عليها في هذه القائمة.


 Quetube :
أحد المشكلات التي تواجه أغلب مستخدمي يوتوب هو عدم إمكانية البحث عن مقاطع فيديو أثناء المشاهدة مما يضطرنا لقطع المشاهدة، ولكن هذه الإضافة تمكنك من البحث أثناء المشاهدة بطريقة بسيطة.
  لتثبيت الإضافة على متصفحك, يرجى الضغط على الرابط التالي : Quetube


 Smart Pause :
بالنسبة لي كثيرًا ما أكون أشاهد أحد الأفلام ثم أنتقل لأتصفح أحد المواقع قبل أن أعود لاستكمال ما أشاهد، لأجل من مثلي توجد إضافة تجعل الفيديو يتوقف عند إنتقالك إلى صفحة أخرى في المتصفح تلقائيًا بدون أن تفعل شيء.
  لتثبيت الإضافة على متصفحك, يرجى الضغط على الرابط التالي : Smart Pause


 HoverCards :
عندما يرسل لك صديقك رابط لفيديو على يوتوب ولا تريد أن تفتح صفحة يوتوب لكن في الوقت ذاته تريد أن تعرف ما محتوى هذا الرابط، جوجل كروم لديه الإضافة التي تحقق لك هذه الرغبة وهي إضافة "HoverCards" التي تجعلك تشاهد جزء من محتوى الرابط بمجرد الوقوف عليه بالماوس.
  لتثبيت الإضافة على متصفحك, يرجى الضغط على الرابط التالي : HoverCards


 Video Blocker :
إذا كنت قد سئمت من نوعية معينة من اقتراحات يوتوب أو أحد القنوات التي لا تريد أن تراها مجددًا، فقد وجدت الحل الأسهل وهي إضافة "Video Blocker"، الإضافة تقوم بحجب الفيديو أو القناة أو الجملة التي تختارها من أمامك لكي لا تظهر لك مرّة أخرى.
  لتثبيت الإضافة على متصفحك, يرجى الضغط على الرابط التالي : Video Blocker


Youtube Plus :
 هذه الإضافة لمن لا يريد الكثير من الإضافات, فيمكن أن تجرب "Youtube Plus" فهو يتوفر على العديد من المميزات التي يمكن أن تجربها على يوتوب. حيث يمكن من خلاله أن تمنع الإعلانات الموجودة على الفيديو إلا في القنوات التي تشترك بها، أو أن تتصفح الفيديو "Fram by Fram" أي أن تشاهد بعض المقاطع من الفيديو وغيرها من المميزات التي يمكن أن تجربها.
  لتثبيت الإضافة على متصفحك, يرجى الضغط على الرابط التالي : Youtube Plus


إقرأ المزيد :
إضافة مهمة ورائعة لتطوير قناتك على اليوتوب
أداة لمشاهدة فيديوهات يوتوب أثناء تصفح مواقع أخرى
أربعة أسرار مضحكة في موقع يوتوب! إكتشفها الأن
مميزات و عيوب يوتوب الأحمر/ Youtube Red الجديد

No comments:

Post a Comment