Sunday, February 26, 2017

نوكيا 3310 الأسطوري يعود إلى الأسواق في مؤتمر MWC

نوكيا 3310 الأسطوري يعود إلى الأسواق في مؤتمر MWC


اعتبر هاتف نوكيا 3310 الأسطوري واحداً من أكثر الهواتف شعبية حول العالم, وازدادت شعبيته في الفترات الأخيرة نظرا للمميزات التي كان يحتويها والتي تفتقر إليها الهواتف الذكية في عصرنا الحالي, هنا نتكلم عن سرعة نفاذ البطارية وقوة تحمل الصدمات..., وكانت لهذه الشعبية تأثير كبير على إحياء هذا الهاتف مرة أخرى اليوم في مؤتمر MWC والذي أعلنت من خلاله شركة HMD عودة هذا الهاتف الأسطوري إلى الأسواق.


أعلن اليوم عن إطلاق النسخة الجديدة من هاتف نوكيا الشهير "نوكيا 3310"، في شكله الجديد حيث يأتي بعدة ألوان مختلفة منها الأحمر والأصفر والأزرق، وبشاشة بقياس 2.4, وكاميرا 2 ميجابيكسل, بالإضافة إلى مدخل لبطاقة الذاكرة داخلي.  وهي مواصفات تعد بديهية وأساسية في الهواتف المعاصرة، إلا أنها جيدة بالنسبة لهاتف يقدم الخدمات الأساسية فقط.


أما بالنسبة لتصميم الهاتف, فالنسخة الجديدة من '3310' تشبه الهاتف القديم إلى حد ما, إلا أنه يأتي بتصميم أصغر وأرفع قليلًا، كما أنه أخف وزنا من الهاتف القديم.

ولم تنسى شركة "HMD" المصنعة لنوكيا أن تضيف نسخة حديثة من لعبة نوكيا الأشهر "Snake" لكي تعيد معها الشعور بالعودة إلى الماضي المصاحب للهاتف. وصرحت الشركة أن الهاتف سيكون متوفر في الأسواق بسعر 62 دولارًا.

📌 إقرأ المزيد :
هاتفك أكبر حامل للفيروسات والأوساخ وينقل لك الأمراض
شاهد صور جديدة مسربة لهاتف سامسونج جلاكسي إس 8 و إس 8 بلس
دليل شامل لتعلم كيفية برمجة تطبيقات أندرويد باحترفية

No comments:

Post a Comment