Wednesday, March 1, 2017

أداة جديدة من مايكروسوفت لإصلاح جميع مشاكل ويندوز 10

أداة جديدة من مايكروسوفت لإصلاح جميع مشاكل ويندوز 10


نسخة ويندوز 10 كغيرها من النسخ مايكروسوفت الأخرى السابقة معرضة للمشاكل والأخطاء في بعض الإمكانيات الخاصة بها, فمنذ إطلاق هذه النسخة من النظام والمستخدمون يواجهون مشاكل متعددة خصوصا عند ترقية نظامهم من ويندوز 7 أو 8.1 إلى ويندورز 10, وفي سبيل ذلك تحاول مايكروسوفت أن تقوم بتوفير بعض بالبرامج الأدوات التي تساعد المستخدمين على إصلاح مشاكلهم والحصول على أفضل تجربة على نظامها الجديد. ومن بين هذه الأدوات ما سنكتشفه في موضوع اليوم.


قامت مايكروسوفت بإطلاق أداة جديدة لمستخدمي نظام ويندوز 10 لمساعدتهم في حل المشاكل التي يواجهونها, هذه الأداة بإسم "Software Repair Tool", وهي أداة صغيرة للغاية لكن بمميزات وكفاءة عالية في التغلب على الأخطاء.

🔻 لتحميل الأداة, ما عليك سوى الدخول إلى الرابط التالي : Software Repair Tool

هذه الأداة ستساعدك في ثلاثة أمور أساسية: إصلاح مكونات النظام والملفات التالفة, إصلاح أعطال النظام, وكذلك إصلاح مشاكل تحديثات النظام.

بعد تحميل الأداة, قم بتثبيتها على حاسوبك كأي برنامج أخر, بعد ذلك ستظهر لك هذه النافذة والتي تطلب منك الموافقة على الشروط الخاصة بالأداة قبل الإنتقال إلى مرحلة الإصلاح, ما عليك سوى وضع علامة على الخانة المخصصة لذلك ثم الضغط على خيار الإنتقال إلى الخطوة الموالية:


في الخطوة الموالية ستطلب منك الأداة إنشاء "نقطة رجوع للنظام" وهو الخيار الذي يسمح لك بالعودة إلى الإعدادات الإفتراضية للنظام عند حدوث أي مشاكل أخرى بعد الإصلاح, إذا كنت ترغب في وضع هذه الخاصية قم بالضغط على "Yes. Enable System Restore" أما إذا كنت تريد تجاوز هذه الخطوة, فاضغط على الخيار الثاني:


بعد هذه الخطوات ستقوم الأداة بمسح الجهاز تلقائيا ومعرفة الأخطاء والمشاكل الموجودة في النظام, وذلك عن طريق ثلاث عمليات رئيسية:

1- إصلاح مكونات النظام والملفات التالفة :


2- إصلاح أعطال النظام :


3- إصلاح تحديثات نظام ويندوز 10 :


وبهذا تكون قد إنتهيت من إصلاح المشاكل الرئيسية للنظام بسهولة.

📌 إقرأ المزيد :
طريقة إصلاح جميع مشاكل القرص الصلب بدون برامج
أفضل 3 برامج لتحديث تعريفات الجهاز بسهولة
أداة مميزة تساعدك على فهم رموز الخطأ التي تظهر في الويندوز
طريقة إصلاح جميع مشاكل الإنترنت في ويندوز 10 بدون برامج

No comments:

Post a Comment