Thursday, February 16, 2017

هذا الموقع يستطيع كشف جميع نشاطات أصدقائك على الفيسبوك

هذا الموقع يستطيع كشف جميع نشاطات أصدقائك على الفيسبوك


أصبح معظم المستخدمين للإنترنت يعلمون أن الشركات مثل فيسبوك وغيرها يقومون بجمع العديد من المعلومات المرتبطة بخصوصية المستخدم من أجل تحسين جودة ظهور الإعلانات, وقد أشرنا إلى هذا الأمر في مقالة سابقة بعد أن قمنا بعمل هندسة عكسية للخيارت التي تتيحها فيسبوك عن القيام بالإعلان على الموقع.

لكن أتضح أن فيسبوك ليست الوحيدة التي يمكنها معرفة معلومات حول استخدمنا لهذه الشبكة, حيث انتشر في الأونة الأخير موقع على الإنترنت يمكنك من الوصول إلى مجموعة من المعلومات التي تخص مستخدموا موقع فيسبوك بكبسة زر.


فالحقيقة, جميع المعلومات التي يعرضها هذا الموقع هي متاحة للمشاهدة بالفعل, لكن الوصول إليها قد يكون أمرا معقدا للبعض, ومن جملة المعلومات التي يمكنك إكتشافها عن الأخرين عبر هذا الموقع: المجموعات التي أنظموا إليها, المنشورات التي قاموا بالإعجاب بها, المناسبات التي قامو بحضورها... والعديد من المعلومات الأخرى.

🔍 للدخول إلى الموقع, قم بالولوج إلى الرابط التالي : Stalkscan

الموقع يعرض قائمة بالمعلومات التي يمكنك الإطلاع عليها عبر هذا الموقع, لكن فالبداية تحتاج إلى وضع رابط الحساب الذي تريد "التجسس" عليه, بعد ذلك يمكنك تحديد بعض المعلومات المتعلقة بالبحث في القائمة الأولى, ويمكنك الوصول إلى المعلومات التي ترغب في التعرف عليها من خلال النقر على الخيارات المتاحة في القوائم الأخرى.


وكما أشرت في البداية بأن الموقع بعيد كل البعد عن إختراق الحسابات أو كشف المعلومات السرية عن المستخدمين, لكن وظيفته الأساسية تتجلى في كونه يقوم باختصار المسافة للوصول إلى بعض المعلومات التي قد لا تعرف كيفية الوصول إليها عن طريق الحساب مباشرة, وبالمناسبة أيضا يمكنك الإعتماد على هذا الموقع في تأمين بعض المعلومات المتعلقة بحسابك على الفيسبوك لتضمن خصوصية أكثر داخل هذا الموقع.

📌 إقرأ المزيد :
أسهل طريقة لإختراق أي حساب على فيسبوك! إحذر منها
موقع لمعرفة عدد الإعجابات التي حصلت عليها جميع منشوراتك في فيسبوك
فيسبوك يمتلك بيانات عنك لا يمكن لعقل بشري تصديقها
طريقة إضافة أي شخص في الفيسبوك رغم إخفائه لزر الإضافة

No comments:

Post a Comment