Sunday, February 19, 2017

تطبيق Architecture Of Radio لمشاهدة موجات الأقمار الصناعية مباشرة

تطبيق Architecture Of Radio لمشاهدة موجات الأقمار الصناعية مباشرة


نسمع كثيرا عن موجات الراديو التي تسبح حولنا دون أن نراها, نعتقد أنها مثل الهواء تماما, يمكن أن نتفاعل معها باستخدام هواتفنا الذكية أو الحواسيب عند الإتصال بشبكة الواي فاي, أو باستخدام اللاقط الهوائي والتلفاز عند الإتصال بموجات الأقمار الصناعية, لكن هذه القاعدة بدأت تتبدد بعد ظهور بعض التطبيقات التي تدعي إمكانية مشاهدة موجات الراديو مباشرة عبر هاتف الذكي, وربما أصبح بإمكانك ذلك بالفعل مع التطبيق الذي سنتعرف عليه في هذا الموضوع.


تطبيق "Architecture Of Radio" واحد من التطبيقات المميزة التي تم تطويرها من طرف "Studio Richard Vijgen", وهو مختبر لثقافة المعلومات المعاصرة والهندسة المعلوماتية, وظيفته القيام بعرض موجات الراديو بشكل مباشر ومشاهدتها باستخدام هاتفك الذكي.

التطبيق متوفر بسعر 2.99 دولار أمريكي, يمكنك الحصول عليه من خلال:
لتثبيت التطبيق على أجهزة أندرويد : Architecture of Radio Android
لتثبيت التطبيق على أجهزة أيفون : Architecture of Radio iOS

يعمل هذا التطبيق على عرض البيانات بخاصية °360 درجة, ويسمح لك مشاهدة موجات الراديو الصادرة من جهاز الراوتر الخاصة بالواي فاي, أو من الأبراج الخلوية, أو الصادرة من الأقمار الصناعية, وهي فرصة لمشاهدة العالم الغير المرئي من الإشارات اللاسلكية الرقمية.

يعمل التطبيق على تحديد مكانك باستخدام خاصية 'GPS' بعد ذلك يبحث عن أي مصدر لترددات الراديو من أجل عرضها على شاشة جهازك, كل ما عليك هو تحريك جهازك يمينا وشمالا لمشاهدة عالم موجات الراديو الذي يحوم حولك.


📌 إقرأ المزيد :
تطبيق Learn How to Draw لتعلم الرسم على أجهزة أندرويد
تطبيق Water Daily لمساعدة المستخدمين على تتبع شرب الماء

No comments:

Post a Comment