Friday, December 30, 2016

تعرف على جهاز KISSENGER لتبادل القبلات عبر الهواتف عن بعد

تعرف على جهاز KISSENGER لتبادل القبلات عبر الهواتف عن بعد


طور فريق من الباحثين في جامعة لندن جهازا جديد باسم "KISSENGER" يتيح للمستخدمين تبادل القبلات عبر الهواتف الذكية، وقال الباحثون أن الجهاز الذي يتصل بالهاتف يهدف لتوفير طريقة أفضل للتواصل بين أفراد العائلة والأزواج اللذين يعيشون في مناطق بعيدة عن بعضهم.


ويعمل "KISSENGER" الذي يعتبر إضافة أو إكسسوار يتم تركيبه في الهاتف لإرسال قبلات يمكن للطرف الآخر الإحساس بها في الوقت الحقيقي، كما يمكنه الإحساس بقوة القُبلة عند رد الطرف الآخر، ويعتمد الجهاز على تطبيق خاص للتراسل يتيح أيضا إمكانية المحادثة إلى الأصدقاء مع إمكانية إرسال قبلات.

ويعتمد "KISSENGER" على مستشعرات دقيقة للقوة تحت طبقة من السليكون لقياس القوى المختلفة في أجزاء مختلفة من الشفتين أثناء القبلة، ومن ثم يرسل الجهاز البيانات للهاتف الذي ينقلها إلى هاتف الشريك الآخر والذي يحولها لقوى مختلفة يمكن استشعارها بما يحاكي القبلات، ومستشعرات القوة هي مواد تتغير مقاومتها عند التعرض للضغط أو القوة، ويوفر KISSENGER إمكانية تبادل القبلات في نفس الوقت والشعور بها.


ونجح الباحثون بالفعل من تطوير نموذج أولي من جهاز تبادل القبلات عبر الهواتف لأجهزة iOS، وصمموا الجهاز بحيث يبدو وكأنه غطاء للهاتف يتم توصيله في منفذ السماعات في ايفون أو ايباد أو ايبود.

إقرأ المزيد :
شاهد ماذا يحدث لترجمة جوجل إذا كتبت هذا الرقم
إصنع بروجكتر ( كشاف ضوئي ) لهاتفك بأدوات بسيطة و إستمتع بأجمل الأفلام
8 حيل للبحث بشكل أفضل على محرك البحث "جوجل"
كم عدد الهواتف التي تحتاج إلى تفكيكها لاستخراج 1 كيلوجرام من الذهب؟

No comments:

Post a Comment